روسيا أونلاين روسيا أونلاين

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إعلان روسيا عن إستأناف الطيران مع دول جديدة

 




إعلان روسيا عن إستأناف الطيران مع دول جديدة

روسيا من 10 يونيو تستأنف الرحلات الجوية مع ثماني دول أخرى

كما زاد الاتحاد الروسي من 10 يونيو عدد الرحلات الجوية المنتظمة إلى اليونان وأذربيجان وأرمينيا وقطر وأوزبكستان وطاجيكستان ومصر وصربيا


اعتبارًا من 10 يونيو ، تستأنف روسيا رحلاتها مع النمسا والمجر ولبنان ولوكسمبورغ وموريشيوس والمغرب وكرواتيا ، بالإضافة إلى رحلات الطيران العارض مع ألبانيا.

مقتطف من البيان

"بناءً على نتائج المناقشة ومع مراعاة الوضع الوبائي في كل دولة على حدة ، قرر مقر العمليات استئناف الرحلات الجوية الدولية المنتظمة اعتبارًا من 10 يونيو 2021 مع الدول التالية: النمسا (موسكو - فيينا مرتين في الأسبوع) ؛  المغرب (موسكو) - الرباط مرتين في الأسبوع) ؛  المجر (موسكو - بودابست مرتين مرة في الأسبوع) ؛ لبنان (موسكو - بيروت مرة واحدة في الأسبوع) ؛  موريشيوس (موسكو - بورت لويس مرتين في الأسبوع) ؛ لوكسمبورغ (موسكو - لوكسمبورغ مرة واحدة في الأسبوع) ؛ وكرواتيا (موسكو - زغرب مرتين في الأسبوع) "، .


بالإضافة إلى ذلك ، اعتبارًا من 10 يونيو ، سيتم استئناف الرحلات الجوية المستأجرة مع ألبانيا على طريق موسكو-تيرانا مرة واحدة في الأسبوع.


زيادة عدد الرحلات

تعمل روسيا على زيادة عدد الرحلات أسبوعيًا إلى اليونان وأذربيجان وأرمينيا وقطر وأوزبكستان وطاجيكستان ، وكذلك إلى مصر وصربيا. "اعتبارًا من 10 يونيو ، سيتم زيادة عدد الرحلات الجوية مع اليونان على طريق موسكو - أثينا على أساس متبادل بواقع رحلتين في الأسبوع ، مع أذربيجان (موسكو - باكو) ، وأرمينيا (موسكو - يريفان) ، وقطر (موسكو - الدوحة). ) وأوزبكستان (موسكو - طشقند) وطاجيكستان (موسكو - دوشانبي) - لرحلة واحدة في الأسبوع ، مع مصر (موسكو - القاهرة) وصربيا (موسكو - بلغراد) - ما يصل إلى سبع رحلات في الأسبوع "، جاء في الرسالة. يشار إلى أنه سيتم استئناف الرحلات الجوية الدولية مع ألمانيا على طريق موسكو - ميونيخ.


كما اتخذ مقر العمليات قرارًا اعتبارًا من 10 يونيو باستئناف الرحلات الجوية إلى الخارج من مطارات نيجنيكامسك وفلاديكافكاز وتومسك الدولية ، مع مراعاة الحاجة إلى الامتثال للمتطلبات الصحية والوبائية.


تعمل روسيا على زيادة عدد الرحلات الجوية المنتظمة مع روسيا البيضاء على طريق موسكو - مينسك بما يصل إلى 10 مرات في الأسبوع. وجاء في الرسالة :

"تم اتخاذ قرار بزيادة عدد الرحلات الجوية مع روسيا البيضاء على طريق موسكو - مينسك من 10 يونيو إلى 10 مرات في الأسبوع على أساس متبادل".

في وقت سابق ، أصدر رئيس روسيا وبيلاروسيا فلاديمير بوتين وألكسندر لوكاشينكو تعليمات لوزارتي النقل في البلدين "بتنظيم جميع جوانب الحركة الجوية".


في الوقت الحالي ، تم استئناف الرحلات الجوية الدولية من روسيا إلى أرمينيا وأذربيجان وبيلاروسيا والهند وكازاخستان وفيتنام وفنزويلا واليونان وألمانيا وسنغافورة وصربيا وإثيوبيا وقطر وقرغيزستان وكوريا الجنوبية ومصر والإمارات وسويسرا لانكا ، أوزبكستان ، فنلندا ، اليابان ، جزر المالديف ، كوبا ، سيشيل.


منذ 25 مايو ، استأنفت روسيا الرحلات الجوية مع أيسلندا ومالطا والمكسيك والبرتغال والمملكة العربية السعودية. 

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

روسيا أونلاين

2021